منتدى نور و نجاح

منتدى ديني وتعليمي ومفيد وناصح بالهدى.
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» معلومات طبية
الثلاثاء أكتوبر 09, 2012 5:17 pm من طرف نور الهدى

» مواقع بكل اللغات تسرد سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم ، وتوضح الاسلام
الخميس يناير 20, 2011 7:28 am من طرف المهاجر

» قُلْ آمَنْتُ بِاللَّهِ ثُمَّ اسْتَقِمْ
الخميس يناير 20, 2011 7:24 am من طرف المهاجر

» اليك ابتهالي المنشد: أحمد الجربي
الخميس ديسمبر 30, 2010 1:02 pm من طرف tazawad

» الفوائد العشر لصلاة الفجر في جماعة
الإثنين ديسمبر 27, 2010 1:11 pm من طرف المهاجر

» دعوة لمحاربة العنصرية والطائفية والهجمة الشرسة على الاسلام
الإثنين ديسمبر 27, 2010 1:10 pm من طرف المهاجر

» من اقوال شكسبير في المراة
الأربعاء أغسطس 18, 2010 3:52 pm من طرف المهاجر

» التداوي بالاعشاب
الأربعاء أغسطس 18, 2010 3:52 pm من طرف المهاجر

» لتنظيف المرارة والكبد
الأربعاء أغسطس 18, 2010 3:52 pm من طرف المهاجر

عدد زوار

.: عدد زوار المنتدى :.

راديو القران الكريم


شاطر | 
 

 تشافي هيرنانديز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lord16



عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

مُساهمةموضوع: تشافي هيرنانديز   السبت أبريل 03, 2010 6:42 am



لكل قصة بداية وقصتي تعود لشهر يونيو من العام 1972 كان هناك شاب يدعى " يواكيم هيرنانديز " ( أبي طبعاً ) أنهى خدمة العلم .. وقد كانت إلزامية في إسبانيا وقتها يعبر غير مكثرث بما حوله في شارع " الرمبيلا دي تيراسا " في ضواحي مدينة برشلونة ..

كان هناك فتاتان تسيران تسيران في الشارع وقد عرفتاه من بعيد .. ولم يكن هذا الشاب بالنسبة لـ " ماريا ميرسيه كريوس " ( أمي ) إلا صديق قديم من أيام الطفولة .. شاركته في ما مضى الكوكا كولا والميرندا الباردة في بار كان ملكاً لوالدها ..اسمه أوروبا " ..منذ زمن طويل لم يلتقيا وبعد عناق عادي افتتحت ماريا الحديث بموضوع كان تعرف أنه يفضله .. " من المؤكد أنك على دراية بما حققه البارسا مؤخراً ؟ " .. يواكيم كان صديقاً لأحد الشباب الذي كان صديقاً لرفيقة ماريا ( التي كانت معها ) وقد انفصلت مؤخراً عنه .. وكانت ماريا تريد أن تسأل يواكيم عن صديقه من أجل رفيقتها ..

هكذا .. برشلونة كان بداية كل شيء .. ماريا لم تتمكن من معرفة شيء ولكنها عرفت أنها التقت بشاب مثير للفضول ..كرة القدم تثير شغفه وهي عمله أصلاًً ..لقد كان أبي جذاباً بالتأكيد يومها .. وبعد عام من هذا اللقاء تزوج يواكيم من ماريا .. وقد كان حينها لاعباً في فريق " جيرونا " ..

بعد سنتين .. كبرت العائلة .. أخي الأكبر أليكس وصل ..أبي كان يريد طفلين (ذكر وأنثى ) .. ولكن في المحاولة الثانية كان أخي الأوسط أوسكار .. وفي الثالثة أتيت أنا .. لقد كان صبي آخر !!! والدتي دائماً تخبرني أن الحمل كان صعباً ..لقد قدر الأطباء أني سأولد في الشهر السابع ..وقد سببت لها الكثير من الآلام في الشهر السادس .. ولكن عيناي رأت النور بشكل طبيعي فقبل العاشرة ليلاً من 25 / 1 / 1980 .. وزني كان 3.4 كغ .. وطولي بالضبط 49 سم !! كانوا يريدون تسميتي باسم أبي ..يواكيم .. ولكن أمي التي اختارت أسمائنا نحن الأربعة ..سمتني تشابي .. وأقول نحن الأربعة لأن العائلة رزقت أخيراً بما تتنظره .. بنت !! أختي " أريادنا " ..

لم أكن أريد أن أتقبل المصاصة في صغري .. والدتي لم تستسلم لذلك ..حتى أنها اشترت لي أربع أنوع من المصاصات ..وبخلاف ذلك فقد كنت طفلاً هادئاً .. لا أثير المشاكل .. وفي شهري التاسع صرت أمشي ..وبعد ثلاثة أعوام ... كنت ألعب بكرة قدم ..تفوقني حجماً في شارع " غاليلو " في تيراسا .. وفي وقت الظهيرة كان لدي مجموعة من السيارات ألعب بها ..ولم أكن لأزعج أحداً أبداً ..

كنت أنام مع " أريادنا " في غرفة واحدة .. وشقيقي ينامان في غرفة أخرى .. سريري كان مكون من طابقين في الأسفل هي وفي الأعلى أنا .. ولم أكن أدخل غرفة شقيقي إلا من أجل اللعب بجهاز الكومبيوتر ..وكانت هذه العادة تسبب لي المشاكل ..خاصة عندما أوقظهما بالصوت المرتفع ..الآن أمتلك جهاز " نينتيندو " ولكني لم أعد متعلقاً بها كما هو الحال عندما كنت صغيراً ..

نحن الثلاثة كنا نحمل شغف العائلة .. بموضوع احتراف كرة القدم من أجل تحصيل لقمة العيش ..وحظي أنا كان أكبر من "أوسكار وأليكس" ..ومع أن أوسكار احترف كرة القدم ..ولكنه تعرض لإصابة قاسية فاعتزل مبكراً .. هوسي الوحيد كان كرة القدم ..وكنت في سن الأربع سنوات ألعب في كل مكان مع شقيقي ..هما كانا في مدرسة " جابا كارميليتانو " ولم يكن يسمج لي بالانتساب إليها لأني كنت صغيراً .. ولكن على العموم ..كنت أنتظر خارج مدرسة أخوي كي ألعب بالكرة مع الأطفال الآخرين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تشافي هيرنانديز
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور و نجاح :: الفئة الأولى :: الرياضة :: الكرة العالمية-
انتقل الى: